أمريكا الشماليةمنحة دراسية

الدراسة في أستراليا

يقدم لكم موقع هجرة لك ٱخر أخبار المنح و الدراسة ، يمكنك الحصول على قبول دراسي في أستراليا لدراسة اللغة الإنجليزية مجانًا والحصول على تأشيرة تسمح لك بإصطحاب عائلتك معك. كل هذا بأسرع وقت ممكن.

الجهة المانحة

بالنسبة للجهة المانحة، تأتي من جامعة تسمانيا. تشرح هذه المنحة القبول الدراسي في أستراليا، حيث توفر تأشيرة تسمح لك بدخول أستراليا كطالب بدوام كامل. تقدم المنحة ما يصل إلى 20 أسبوعًا من برامج اللغة الإنجليزية مجانًا للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية قبل الالتحاق بالدراسة الجامعية.

الطلاب يتقدمون لبرنامج اللغة الإنجليزية باستخدام منصة التقديم للطالب الدولي، دون الحاجة إلى تقديم طلب منفصل. ستقوم خطابات القبول بإعلام المتقدمين في حال تم قبولهم والتأكد من أهليتهم للحصول على الخصم.

تأشيرة الطالب

تأشيرة الطالب الدولي في أستراليا 500 تسمح لأفراد العائلة بمرافقة الطالب الدولي، بما في ذلك الأزواج والشركاء والأطفال. تتيح لهم هذه التأشيرة الإقامة والعمل والدراسة، مما يسمح لهم بالاستفادة من فرص التعليم والحياة في أستراليا بينما يتابع الطالب الدولي الرئيسي دراسته.  

إقرأ أيضا العمل التطوعي في ألمانيا

البلدان المؤهلة للتقديم

تشمل: الإمارات العربية المتحدة،المغرب سوريا، تونس قطر، السودان ، الجزائر، مصر، ، اليمن ، فلسطين،المملكة العربية السعودية الكويت فضلاً عن باقي الدول الأفريقية والآسيوية وجميع دول العالم.

المرحلة الدراسية: دورة دراسية في اللغة الإنجليزية.

مدة الدراسة: 20 أسبوعًا.

مميزات القبول الدراسي: عند التقديم، ستستفيد من المميزات التالية:

  • السماح بالعمل أثناء فترة الدراسة.
  • فرصة للحصول على الإقامة الدائمة.
  • إمكانية إحضار أفراد عائلتك معك

كيفية التقديم؟

يمكنك التقديم مباشرة من هنا أو بالضغط على زر “قدم الآن” أدناه.

ٱخر أجل للتقديم 

 مفتوح إلى غاية سبتمبر 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى