العمل التطوعي

العمل التطوعي في إيطاليا

استعد لتجربة العمل التطوعي في إيطاليا في عام 2024! نحن نقدم فرصة فريدة للمشاركة في برنامج سفر تطوعي مدهش لمدة 7 أشهر، بالإضافة إلى راتب شهري وتغطية تكاليف السفر والتنقل الداخلي في إيطاليا.

التقديم مجاني ومتاح حصريًا وذلك على منصتنا هجرة لك. ستكون فرصتك لاستكشاف الثقافة الإيطالية والمساهمة في مشاريع تطوعية مثيرة. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة، قم بالتقديم الآن واحصل على تفاصيل أكثر حول هذه الفرصة المميزة للسفر التطوعي إلى إيطاليا في 2024

شرح العمل التطوعي

تقدم مؤسسة تطوع في إيطاليا فرصة تطوعية مدهشة بدعم من هيئة التضامن الأوروبية، تستمر لمدة 7 أشهر وتستهدف الشباب من جميع أنحاء العالم. يهدف هذا المشروع إلى تعزيز الاندماج الاجتماعي وتكافؤ الفرص وقيم التضامن بالإضافة إلى مساعدة المراكز المحلية ودعم الأشخاص المعرضين للأمراض العقلية والأشخاص المحرومين اجتماعيًا.

ستشمل مهام المتطوعين تحضير وتطوير وتنفيذ الأنشطة التعليمية غير الرسمية ذلك حول مواضيع متنوعة مثل المواطنة والرياضة والفنون والثقافة والتنقل المستدام وريادة الأعمال وحقوق الإنسان. سيشارك المتطوعون لمدة 35-40 ساعة أسبوعيًا من الاثنين إلى الجمعة.

يُطلب من المتطوعين المهتمين بالمشاركة بدء المشروع في يونيو 2024. هذه فرصة رائعة للشباب و ذلك للمساهمة في تحقيق فعاليات إيجابية وإثراء تجربة الحياة في إيطاليا

اقرأ أيضا عقد عمل في إسبانيا

الدول المقبولة في التقديم

جميع الدول متاحة للتقديم

التدريب أثناء التطوع

كل متطوع سيشارك في برنامج تدريبي عند وصوله إلى باليرمو، حيث ستُقدم مؤسسة التطوع التدريب اللازم. بالإضافة إلى ذلك، سيُشارك المتطوعون في التقييم المنتصف لخدمتهم التطوعية طويلة المدى، الذي يُقدمه الوكالة الوطنية الإيطالية. ولديهم أيضًا فرصة المشاركة في تقييم منتصف المدة. سيُتاح لهم أيضًا حضور دورة لغوية عبر الإنترنت، يمكنك بالإضافة إلى فرصة الانضمام إلى دورة اللغة الإيطالية الاختيارية في معهد اللغة الإيطالية بباليرمو، والتي تستمر لمدة 40 ساعة.

المستوى الدراسي 

المستوى الدراسي يشمل الثانوية العامة البكالوريوس بالإضافة إلى الماجستير، والدكتوراه.

مميزات العمل التطوعي

يمكنك التطوع بمزايا تشمل:

  • إقامة مجانية.
  • راتب شهري.
  • وجبات مجانية.
  • دورات لغة إيطالية.
  • استرداد تكاليف تذاكر السفر.
  • مساعدة في الحصول على تأشيرة شنغن.

 التقديم للعمل التطوعي

يمكنك التقديم بنفسك في الموقع  من هنا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى