أوروباعقد عمل

عقد عمل في إسبانيا

عقد عمل في إسبانيا ، موقع هجرة لك وكالعادة يقدم لكم ٱخر مستجدات الهجرة للعمل والدراسة وهذه المرة بعقد عمل بإسبانيا ، لوظيفة عبارة عن مستشار مبيعات يتحدت اللغة العربية  براتب يصل إلى   45 ألف يورو سنوي بالإضافة للعديد من الإمتيازات الأخرى .

مستشار المبيعات

– وظيفة مستشار المبيعات تتضمن تقديم الإرشاد والاستشارة للعملاء حول المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة التي يعملون بها. يعملون على فهم احتياجات العملاء ومساعدتهم في اتخاذ القرار المناسب بشأن المشتريات. يقومون بتقديم المعلومات الفنية والتقنية عن المنتجات أو الخدمات، ويقدمون الدعم اللازم للعملاء خلال عملية البيع، بما في ذلك متابعة الطلبيات ومعالجة المشاكل والاستفسارات ، يتطلب النجاح في هذا المجال فهم عميق للمنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها، ومهارات التواصل القوية للتفاعل مع العملاء بشكل فعّال وبناء علاقات طويلة الأمد. كما يجب أن يكون لديهم مهارات الاقناع والإقناع لتحقيق المبيعات وتحقيق أهداف الشركة فيما يتعلق بالمبيعات والإيرادات.

معايير القبول في الوظيفة

لتقديم طلب لوظيفة في إسبانيا في عام 2024 براتب سنوي قدره 45 ألف يورو وتأمين صحي، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. – إتقان اللغة العربية وكذا اللغة الإسبانية .
  2. – تجهيز السيرة الذاتية: أعد سيرة ذاتية محدثة ومخصصة للوظيفة المعينة. تأكد من تضمين معلوماتك الشخصية، والتعليم، والخبرات العملية، والمهارات، وأي شهادات أو تدريبات ذات صلة.
  3. – كتابة رسالة تحفيزية: أضف رسالة تحفيزية تبرز فيها لماذا ترغب في الوظيفة وكيف يمكن أن تساهم خبراتك ومهاراتك في نجاح الشركة.

اقرأ أيضا منحة الحكومة الرومانية

مميزات العمل

تشمل الوظائف في اسبانيا ما يلي:

  • راتب 45 ألف يورو سنويا.
  • حوافز ومميزات.
  • تأمين صحي شامل.
  • العمل في شركة عالمية.

الدول المطلوبة في التقديم   

– يمكن التقديم على هذه الوظيفة  في معظم الدول حول العالم  شريطة توفرك على اللغة العربية .

التقديم للوظيفة

– للتقديم بنفسك اضغط ( من هنا )

ٱخر أجل للتقديم

– مفتوح إلى حين اكتمال العدد المطلوب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى