أمريكا الشماليةمنحة دراسية

منحة الدراسة في أستراليا

الدراسة في أستراليا

منحة الدراسة في أستراليا ، جامعة سيدني في أستراليا تقدم منحًا في الهجرة للعمل والدراسة. وهذه المرة، نقدم لكم برنامج المنح الدولية لجامعة سيدني. منحة الدراسة في أستراليا البرنامج يمثل فرصة رائعة للطلاب الدوليين الطموحين الذين يسعون للانضمام إلى بيئة أكاديمية متميزة ومتنوعة.من ناحية أخرى يهدف البرنامج إلى دعم الطلاب المتميزين الذين يتمتعون بالقدرة الأكاديمية والقيادية. تسعى جامعة سيدني جاهدة لتوفير بيئة تعليمية ملهمة تعزز تطوير الطلاب وتمكنهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة في مجالات اهتمامهم

المؤسسة المضيفة:

جامعة سيدني في أستراليا.

تأسست جامعة سيدني في أستراليا عام 1850، وهي واحدة من أكبر الجامعات وأقدمها في البلاد. تقع في مدينة سيدني بولاية نيوساوث ويلز، , بالإضافة إلى ذلك تتميز بتقديمها مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الطب، الهندسة، العلوم الاجتماعية، والفنون. تعتبر الجامعة مركزاً رائداً في البحث العلمي وتقديم التعليم على مستوى عالمي.

إقرأ أيضا العمل في كندا

المستوى/مجالات الدراسة/عدد المنح

جامعة سيدني في أستراليا تقدم منحًا للماجستير بالبحث أو الدكتوراه للطلاب الدوليين. قيمة المنحة لعام 2023 تبلغ 37,207 دولار أمريكي سنويًا، , بالإضافة إلى ذلك تغطي تكاليف الدراسة والمعيشة. للتقديم، يجب على الطلاب المبتدئين تحديد خانة للنظر فيهم أثناء ملء طلب القبول لدرجة البحث، دون الحاجة لتقديم طلب منفصل. تكون فترات التقديم مفتوحة طوال العام، مع مواعيد نهائية محددة.

التقديم للمنحة

باختصار المزيد من التفاصيل واستمارة التقديم على الموقع الرسمي للجامعة من هنا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى